علوم وتكنولوجيا

"اتصالات" تطلق 4 هواتف من "Mi"

Mi

19.01.2016 | 21:25

كشفت شركة "اتصالات"، عن مواصفات أربع هواتف جديدة من العلامة الصينية "Mi"، بحيث يحمل الهاتف الأول اسم Red Mi2E""، والثاني ""Red Mi2 Note، أما الثالث فيدعى "Mi4i"، في حين يملك الهاتف الرابع اسم "Mi Note Pro"، وبذلك يعتبر إطلاق الهواتف الجديد تجربة أولى لهذه العلامة في  السوق الاماراتي.


وبحسب موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية"، فإن مجموعة الهواتف الجديدة تملك شاشات عالية الجودة بأحجام مختلفة تبدأ من 4.7 انش، وهيكل "جذاب".


وتعمل الهواتف بمعالج رباعي النوى، وتملك كاميرات "عالية" الدقة بدءاً من 8 ميغابيكسل، ومساحة تخزين تتراوح سعتها بين 16و64 غيغابايت، قابلة للتوسعة عن طريق بطاقات تخزين خارجية.


وتدعم مجموعة هواتف "اتصالات" شبكات اتصال الجيل الرابع، ويمكن تنزيل تطبيق تفاعلي مجاني "Etisalat UAE" عبر المنصات الذكية، للاستفادة من العروض التي تقدمها الشركة.

وتختلف أسعار الهواتف الأربع حسب نوعها، بحيث يبلغ سعر هاتف Red Mi2E"449 درهم، وهاتف "Red Mi2 Note 719درهم، أما هاتف  "Mi4i"، فيبلغ سعره 899 درهم، واخيرا هاتف "Mi Note Pro" بسعر 1689 درهم.

 وتمتلك شركة Mi تشكيلة واسعة من المنتجات الذكية المتطورة، بما في ذلك الهواتف المتحركة الذكية، وأجهزة التلفزيون، والراوتر، وأنظمة المنازل الذكية، وأجهزة تنقية الماء والهواء.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.