أخبار الرياضة

غاريث بل يدخل تاريخ الكرة الإسبانية

غاريث بل

21.03.2016 | 18:43

دخل النجم الويلزي غاريث بل لاعب ريال مدريد الإسباني تاريخ الكرة  الإسبانية بعد أن اصبح اكثر لاعب بريطاني يسجل اهدافاً في تاريخ الدوري الإسباني منذ انطلاقته .

وسجل غاريث بل هدفاً في المباراة التي جمعت فريقه باشبيلية وانتهت بفوز الريال بأربعة أهداف لهدف ليرفع رصيده التهديفي منذ انتقاله الى الليغا ل 43 هدفاً .

وتفوق غاريث بهذا الهدف على نجم برشلونة الإسباني الانكليزي السابق غاري لينكر الذي سجل 42 هدفاً خلال مسيرته مع نادي برشلونة الإسباني .

ويعد الموسم الحالي الأفضل للنجم الويلزي منذ انتقاله الى ريال مدريد الاسباني في موسم 2013-2014 حيث تمكن من تسجيل 15 هدف في الليغا حتى الآن رغم غياباته المتكررة بسبب الإصابات .

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.