علوم وتكنولوجيا

"فيس بوك" تطلق ميزة لاخيتار منشورات News Feed

News Feed

10.12.2015 | 16:43

أطلقت "فيس بوك"، ميزة اختيار منشورات الاصدقاء والصفحات التي تظهر على "News Feed".

 

وبحسب موقع "SocialTimes"، فإن "فيس بوك" ستبدأ بنشر ملاحظة تذكير بالميزة، تتضمن "صنعنا أدوات تحكم جديدة تسمح بإعطاء الأولوية للأصدقاء والعائلة في آخر الأخبار خاصتك، ضع الأشخاص الذين تحب في الأعلى، ونحن نولي اهتماما بإظهار منشورات الأشخاص الذين تهتم بهم".

 

وتعمل الخدمة الجديدة، بعد اختيار المستخدم للأصدقاء والصفحات التي تهمه، على إظهار آخر محتوى جديد نشروه أعلى آخر الأخبار، إضافة إلى نجمة تبرز في الزاوية العليا اليمنى للمنشورات، تنبه المستخدم على المحتويات الأولوية في الظهور.

 

ومن جهة أخرى قامت "فيس بوك"، بالتخلص بهدوء من علامتها التجارية "Creative Labs"، والتي تعد مبادرة ناشئة تشجع فيها موظفيها على تصميم تطبيقات محمولة مبتكرة وغير عادية.

 

وطرحت "فيس بوك" سابقا ميزة تتيح للمستخدم اختيار أهمية المنشورات لكل صديق أو صفحة على حدا، عبر اختيار "See First"، أو "Default".

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"سوزوكي" تنوي طرح "الكروس اوفر"

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.