أخبار الرياضة

تاريخيا .. للمرة الأولى يتفوق برشلونة على ريال مدريد في "الكلاسيكو"

03.03.2019 | 22:09

حملت مباراة الأمس بين برشلونة وريال مدريد ضمن منافسات الدوري الاسباني حدثا فريدا وهو تسجيل برشلونة لفوزه السادس والتسعين متفوقا لأول مرة بفارق انتصار واحد عن غريمه الأزلي في تاريخ مواجهات الفريقين عبر التاريخ .

ونجح الفريق الكاتالوني في تعزيز صدارته لمنافسات الدوري الاسباني بعدما جدد فوزه على ريال مدريد 1-0 ، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الاسباني ، وكان البارسا تفوق ذهابا 5-0.

وحمل لقاء الأمس رقم 242 في تاريخ مواجهات الفريقين في جميع المسابقات حيث فاز برشلونة في 96 مباراة ، مقابل 95 فوز لريال مدريد فيما حصل التعادل 51.

كما عزز برشلونة تفوقه على منافسه في معقله السانتياغو برنابيو آخر 10 سنوات حيث تفوق في 11 مباراة مقابل 4 انتصارات لريال مدريد وحصل التعادل في ثلاث مباريات ، علما أن برشلونة نجح في الفوز في 13 مباراة فقط من أصل 74 خاضها في مدريد قبل عام 2003. 


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وشهدت مواجهات الفريقين تسجيل 802 هدف كان نصيب برشلونة 399 هدفا مقابل  403 أهداف للريال.

ولم يسبق لبرشلونة أن فاز على الريال في مباراتين على التوالي لم يتخللهما أي لقاء ، بعدما نجح في الفوز في أياب كأس ملك اسبانيا وفي منافسات الدوري ، في حين نجح ريال مدريد في تحقيق ذلك مرتين عام2013 بالفوز في كأس الملك والدوري ثم في 2017 بالانتصار في مباراتي السوبر الإسباني.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.