أخبار الرياضة

دونغا : استبعدت مارسيلو بسبب طلب من ريال مدريد

كارلوس دونغا

26.03.2016 | 17:35

تواصل السجال الاعلامي بين مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا  ومدرب ريال مدريد الاسباني زين الدين زيدان حول  استبعاد دونغا لمدافع ريال مدريد مارسيلو  عن تشكيلة منتخب البرازيل في مباراتي الاوروغواي والبارغواي ضمن تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم .

وطالب دونغا في مؤتمر صحفي يوم السبت زين الدين زيدان "بقول الحقيقة" ، مؤكداً صحة ما صرح به سابقاً عن استبعاد مارسيلو  بسبب "طلب" من النادي الاسباني .

وهدد دونغا "بكشف مراسلات طبيب المنتخب البرازيلي مع الكادر الطبي لريال مدريد"  والتي تم على اثرها عدم ضم اللاعب للمنتخب .

وكان زيدان قال في تصريحات سابقة ان مارسيلو جاهز  بدنياً للعب مع منتخب البرازيل ، مضيفاً أن كلام دونغا حول طلب ريال مدريد  استبعاد اللاعب "كذب".

وذكر زيدان أن دونغا لم يتواصل ابداً مع ريال مدريد بخصوص مارسيلو ، مشيراً الى النادي واللاعب تفاجئوا بقرار الاستبعاد ولم يكن لهم اي اطلاع عليه قبل اتخاذه .

سيريانيوز

 

 

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.