المنوعات

قصي خولي ونادين نسيب نجيم يلتقيان مجددا في عمل درامي

09.08.2019 | 20:22

تعتزم شركة "صباح أخوان " انتاج مسلسل جديد من المقرر عرضه في رمضان 2020 يجمع بين الممثل قصي خولي والممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في تكرار لتجربة مسلسل "خمسة ونص" الذي جمع بين النجمين في رمضان الفائت.

وذكر موقع "سيدتي نت" "أن القرار النهائي لم يحسم بعد والأمر قيد التداول بانتظار الأيام المقبلة ، وتطوّر النص الدرامي الذي سيكون على الأرجح من إخراج فيليب أسمر الذي أخرج مسلسل خمسة ونص"

وكان فيليب أسمر نشر في وقت سابق مقطعاً من مسلسل " عشق النساء" يجمع بين الممثلتين نادين نجيم وورد الخال، وحاول أن يعرف من المتابعين ما إذا كانوا يرغبون بمشاهدة نادين في عمل مشابه له.

وسبق لنجيم مشاركة العديد من النجوم السوريين دور البطولة في عدد من الأعمال المشتركة على غرار تيم الحسن في "الهيبة1" و"نص يوم" ، وعابد فهد في "طريقي" ، وقصي خولي في "خمسة ونص".

يذكر أن شركة الصباح أعلنت في وقت سابق عن انتاجها لثلاثة أعمال درامية للموسم الرمضاني المقبل من بينها الهيبة 4 ، الى جانب عمل آخر يجمع بين ستيفاني صليبا ومعتصم النهار وفقا لموقع سيدتي نت".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.