أخبار الرياضة

هولندا تفشل بتحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي بسقوطها في فخ التعادل امام اسبانيا

هولندا

12.11.2020 | 01:36

فشل المنتخب الهولندي في تحقيق الفوز للمباراة الخامسة على التوالي بسقوطه في فخ التعادل 1 / 1 مع نظيره الإسباني، في مباراتهما الودية الأربعاء، ضمن استعدادات كل منهما لاستكمال مسيرته في دور المجموعات لبطولة دوري أمم أوروبا الأسبوع المقبل.

على ستاد "يوهان كرويف" في العاصمة الهولندية أمستردام ، قدم الفريقان عرضا متكافئا إلى حد كبير في الشوط الأول، لكن المنتخب الإسباني أنهى الشوط لصالحه بهدف نظيف سجله سيرجيو كاناليس في الدقيقة 19.

والهدف هو الأول لكاناليس مع المنتخب الإسباني علما بأنه خاض اليوم مباراته السادسة فقط مع الماتادور.

وفي الشوط الثاني، سجل فان دي بيك هدف التعادل للمنتخب الهولندي في الدقيقة 47 ليكون التعادل الثالث على التوالي للفريق الهولندي بعد تعادله مع نظيريه البوسني سلبيا والإيطالي 1 / 1 الشهر الماضي في دوري أمم أوروبا وهزيمته أمام نظيريه الإيطالي صفر / 1 في دوري الأمم والمكسيكي صفر / 1 وديا في أيلول الماضي.

وشهدت المباراة المواجهة الثالثة بين انريكي ودي بور كمدربين بعد دور المجموعات من دوري ابطال اوروبا لموسم 2014-2015 حين كان الأول مدربًا لبرشلونة والثاني لأياكس أمستردام، حيث خرج آنذاك الاسباني فائزا مرتين (3-1 ذهابا و2-صفر إيابا).

وكان دي بور مساعدًا للمدرب بيرت فان مارفيك في نهائي مونديال 2010 عندما سقطت هولندا بهدف اندريس انييستا في الدقيقة 117.

ولعب دي بور وانريكي سويا في 122 مباراة مع برشلونة في الفترة التي امضاها المدافع الهولندي السابق بين 1999 و2003 في كاتالونيا.

سيريانيوز