علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تطلق إعلانات تفاعلية قابلة للتشغيل!

05.08.2018 | 17:26

أطلقت شركة "فيسبوك" عبر منصتها للتواصل الاجتماعي، الإعلانات القابلة للتشغيل، والتي تعتبر من النوع التفاعلي بحيث تتيح تجربة الألعاب قبل تنزيلها.

وظهرت هذه الاعلانات لأول مرة قبل أربع سنوات كطريقة جديدة لإغراء اللاعبين بتجربة الألعاب المحمولة، وتعتبر هذه الإعلانات من النوع التفاعلي، مما يتيح للأشخاص تجربة اللعبة قبل تنزيلها.

وقامت "فيسبوك" بتطوير هذا الحل الإعلاني الجديد بالتعاون مع مطوري الألعاب المحمولة، بحيث يتيح لجهات تسويق الألعاب عرض الإعلانات التي تمنح المستخدمين فرصة تجربتها قبل الشراء، وبدون مغادرة فيسبوك.

و تقدم منصة "فيسبوك" ميزة تحسين القيمة، والتي تساعد المطورين على اكتشاف المستخدمين الأكثر قيمة ومكافأتهم، حيث يعتبر اللاعبون الذين يجرون عمليات شراء داخل التطبيق بمثابة قيمة كبيرة لمطوري الألعاب لأن المستخدمين الذين يظلون نشطين في إحدى الألعاب يميلون إلى زيادة إنفاقهم بمرور الوقت.

 ووجدت الأبحاث الأخيرة أن اللاعبين في الولايات المتحدة ينفقون في اليوم السابع بعد تثبيت إحدى الألعاب ما معدله 20 دولار داخل التطبيق.

سيريانيوز


TAG:

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.