أخبار الرياضة

غرناطة يسقط على ملعبه أمام ريال سوسيداد ويهدر فرصة خطف صدارة الدوري الاسباني

ريال سوسييداد

04.11.2019 | 15:33

أهدر غرناطة فرصة خطف الصدارة بسقوطه على أرضه أمام ريال سوسييداد 1-2 في الجولة 12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكانت الفرصة قائمة أمام غرناطة لخطف الصدارة وذلك بعد خسارة برشلونة حامل اللقب أمام ليفانتي السبت (1-3) وتعادل ريال مدريد مع ريال بيتيس (صفر-صفر). 

كما كانت الفرصة قائمة أمام ريال سوسييداد في حال فوزه ليصبح على المسافة ذاتها من برشلونة وريال (22 نقطة)، فاستغلها النادي الباسكي على أكمل وجه بتحقيقه الفوز على منافسه بفضل ثنائية اللاعب كريستيان بورتوغيس المعروف باسم "بورتو" الذي أسقط أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة قبل الأخيرة.

وخرج سوسييداد من المرحلة في المركز الثالث بنفس عدد نقاط برشلونة الأول وريال الثاني اللذين أرجئت مواجهتهما حتى 18 كانون الأول، فيما تجمد رصيد غرناطة عند 20 نقطة في المركز السادس.

وتعثر فياريال مجدداً بتعادله على أرضه مع أتلتيك بلباو دون أهداف مفوتاً فرصة الدخول في قلب الصراع على المراكز المتقدمة.

وتراجع فياريال إلى المركز الثامن بـ18 نقطة لصالح خيتافي الذي تغلب 1-0 على مضيفه سلتا فيغو، فيما رفع بلباو رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر بفارق نقطة خلف "الغواصة الصفراء" وأوساسونا الذي تغلب 4-2 على ضيفه ديبورتيفو ألافيس .

وعكر بلد الوليد على ضيفه ريال مايوركا احتفاله بمباراته الألف في الدوري الإسباني، وذلك باكتساحه بثلاثية نظيفة ما سمح له بالصعود الى المركز 12 بـ17 نقطة، مقابل 11 لضيفه الذي يحتل المركز السابع عشر .

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.