-

فحص الحمض النووي يحول شاب بريطاني إلى مليونير

21.05.2019 | 18:28

حصل الشاب البريطاني "إدلارد روجرز" على ثروة تقدر قيمتها بنحو ( 50 مليون) جنيه استرليني ، بعدما كشف فحص حمضه النووي أنه ابن لأحد أثرياء مقاطعة "كورنوول" الإنجليزية .

وبحسب صحيفة "الجارديان" البريطانية فإن  الشاب " إدلارد" والبالغ من العمر 31 عاما،  كان على علم بأن "تشارلزروجرز" هو والده منذ أن كان بعمر الثامنة، وبعمر الثامنة عشرة حاول إثبات ذلك إلا أن محاولاته باءت بالفشل بسبب امتناع الأب عن اجراء التحاليل.

وبعد وفاة الأب " تشارلز" في العام 2018 عن عمر ناهز 62  عاما بسبب تناوله جرعة زائدة من المخدرات، استطاع "ادلار" وعبر التواصل مع بعض من أفراد عائلة "روجرز" الحصول على عينة من دم والده لإجراء فحص مطابقة الحمض النووي والذي أثبت صحة نسبه له.

ليتلقى الشاب فيما بعد اتصالا من المحامي المفوض بتوزيع ثروة "تشارلز روجرز" للورثة ، ويسلمه حصته من الميراث والتي تتألف من عقار سكني ومزرعة تحيط به وتبلغ مساحتها 6.2 كيلومترًا مربعا.

وبضيف تقرير الصحيفة أن بوسع جوردان الحصول على مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني (حوالي 62 مليون دولار)، في حال أراد بيع المزرعة التي ورثها عن والده.

ويعتزم الشاب "انفاق ثروته على الأعمال الخيرية وتحسين ظروف حياة الأشخاص الآخرين" ، كما أنه يخطط لترك عمله كموظف خدمة اجتماعية وعبر عن "عدم رغبته في أن يصبح أرستقراطيا بريطانيا مثل والده".

محمد الاحمر ، سيريانيوز


TAG: