الأخبار المحلية

بعد تعرضه للسخرية.. الاوقاف تعزل خطيب الجامع الاموي الشيخ مأمون رحمة

24.04.2019 | 00:27

قالت مصادر اعلامية ان وزارة الأوقاف عزلت خطيب الجامع الأموي بدمشق الشيخ مأمون رحمة وذلك بعد ايام على تداول فيديو يتحدث فيه عن ازمة المحروقات اثار سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المصادر ان الوزارة عينت كل من د توفيق البوطي والشيخ حسام الفرفور والشيخ عبد الفتاح البزم والشيخ بشير عبد الباري والشيخ عدنان الافيوني والشيخ شريف الصواف كخطباء في الجامع الاموي بالتناوب  ابتداءا من يوم الجمعة القادم.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا مقطع فيديو يظهر فيه، الشيخ مأمون رحمة، يتحدث عن أزمة البنزين التي تشهدها البلاد مشيرا الى تحول الازمة الى مناسبات ترفيهية وساهمت بتحسين العلاقات الاجتماعية..

سيريانيوز

 


TAG:

النفط: وصول ناقلتي محروقات تكفي لشهر.. وعودة الخط الائتماني الإيراني قد "لا تكون قريبة"

أعلنت وزارة النفط عن وصول ناقلتي محروقات إلى البلاد تكفي حوالي شهر، كاشفة عن الصعوبات في تأمين المشتقات النفطية في ظل توقف الدعم الإيراني، مرجحة بأن عودة الخط الائتماني الإيراني" قد لا تكون قريبة".

وكالة: تركيا زودت مسلحي المعارضة بأسلحة لصد هجوم للنظامي بشمال غرب سوريا

أفادت وكالة "رويترز"، يوم السبت، نقلاَ عن مسؤولين بالمعارضة السورية، ان تركيا أرسلت أسلحة جديدة لمسلحي المعارضة لمساعدتهم في التصدي للهجوم الذي تشنه القوات النظامية، المدعومة من روسيا،بشمال غرب سوريا.

الحكومة تبحث استعدادات التربية المتعلقة بالامتحانات ودعم المسرحين ومشاريع تنموية في المحافظات

بحث مجلس الوزراء يوم الاحد استعدادات وزارة التربية لضمان سير العملية التعليمية لطلاب شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة فيما أكد على الإسراع بإجراءات دعم المسرحين من الجيش النظامي.