أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يلقن ريال مدريد درساً قاسياً برباعية بيضاء ويبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي

18.05.2023 | 00:09

بلغ نادي مانشستر سيتي نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه العريض والمستحق على ضيفه ريال مدريد برباعية نظيفة في إياب نصف النهائي اليوم الأربعاء.

وتأهل مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية بعد فوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-1 ليجرّد الفريق الملكي من لقبه ويسجّل حضوره للمرة الثانية في تاريخه في المشهد الختامي لدوري الأبطال.

منح البرتغالي برناردو سيلفا هدف الأسبقية لأصحاب الضيافة في الدقيقة 23، وعاد اللاعب ذاته ليدون ثاني أهداف مانشستر سيتي في الدقيقة 37 وعلى وقع هذا التقدم انتهى الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أضاف مانشستر سيتي ثالث الأهداف بوساطة النيران الصديقة عبر مدافع ريال مدريد ايدير ميليتاو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 76 من زمن المباراة، واختتم البديل الأرجنتيني جوليان ألفاريز مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت بدل ضائع.

وسيواجه فريق المدرب بيب غوارديولا إنتر ميلان الايطالي، المتاهل على حساب جاره ميلان، في المباراة النهائية التي تستضيفها مدينة اسطنبول في 10 حزيران القادم.

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.