أخبار العالم

مقتل نجل رئيس ألمانيا السابق طعناَ بالسكين

20.11.2019 | 20:00

تعرض الطبيب نجل الرئيس الألماني السابق، ريتشارد فون فايتسكر، مساء الثلاثاء، للطعن حتى الموت، أثناء إلقاء محاضرة في إحدى مستشفيات العاصمة برلين.

ونقل موقع "dw"، عن متحدثة باسم الشرطة قولها، إن كبير الأطباء فريتس فون فايتسكر، البالغ من العمر 59 عاماَ، تعرض للاعتداء  عندما كان يلقي محاضرة طبية في مستشفى "شلوسبارك" ببرلين.

واشارت الى ان احد الحاضرين توجه نحو الطبيب، وسدد له طعنات بسكين، الا انه فارق الحياة قبل قدوم أي إغاثة طبية.

ولم يتم معرفة أسباب ودوافع الجريمة ، الا ان الشرطة في برلين اعتقلت المشتبه به وهو رجل ألماني يبلغ من العمر 57 عاماَ، لمعرفة تفاصيل الحادثة.

يشار الى ان الطبيب فريتس فون فايتسكر عمل في مجال الطب في مدن فرايبورج وبوسطن وزيورخ، وأصبح رئيسا للأطباء في قسم الطب الباطني بمستشفى "شلوسبارك" ببرلين منذ عام .2005.

وتولى والد الضحية، ريتشارد فون فايتسكر، رئاسة ألمانيا خلال الفترة من عام 1984 حتى عام 1994، وكان يشغل من قبل منصب رئيس بلدية برلين.

سيريانيوز


TAG:

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟