المنوعات

محمد رمضان يتسبب في سحب رخصة طيار مدى الحياة

18.10.2019 | 19:50

تسبب مقطع فيديو للممثل المصري محمد رمضان وهو داخل قمرة القيادة بجانب قائد الطائرة أثناء إحدى الرحلات في إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة.

وقالت وزارة الطيران المدني المصري في بيان نقلته وسائل اعلام "بشأن ما تم تداوله علي وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من وجود مقطع فيديو مصور يظهر به أحد الفنانين المشهورين وهو جالس محل الطيار المساعد على متن طائرة لأحدى شركات الطيران الخاصة في رحله خاصه لصالح الفنان المذكور وتظاهره بتولي قيادة الطائرة".

وأضاف البيان "أصدر وزير الطيران المدني المصري تعليماته إلى سلطة الطيران المدني من منطلق مسؤوليتها عن السلامة الجوية بجمهورية مصر العربية بإجراء التحقيقات اللازمة للوقوف علي ملابسات تلك الواقعة".

وأوضح البيان أنه نتيجة لما حدث من "أفعال مستهترة وغير مسؤولة" تقرر "إلغاء رخصة الطيار قائد الرحلة وسحبها مدى الحياة وعدم توليه مستقبلا أيه أعمال تخص الطيران المدني سواء إدارية أو فنية وسحب رخصة الطيار المساعد لمدة عام".

وكان الفنان المصري محمد رمضان المثير للجدل نشر فيديو عبر حسابه على "انستغرام" وهو يقود للمرة الأولى طائرة أثناء رحلته، الأحد الماضي، لمدينة الرياض بالسعودية.

وقال رمضان في الفيديو "إحنا في تجربة الأولى من نوعها، هقوم أسوق الطيارة (أقود الطائرة)، أول مرة أسوق الطيارة، ثقة في الله نجاح".  

وعاد رمضان ليوضح لاحقا بأن حقيقة الأمر كان عبارة عن "مزاح" وأن قائد الطائرة قام باقفال لوحة التحكم بالكامل.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

MBC تؤكد استمرار نانسي عجرم في ذا فويس كيدز

أكدت شبكة "MBC" التلفزيونية على استمرار الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز" وذلك بعد الشائعات التي سرت حول احتمال مغادرة نانسي للبرنامج على خلفية أزمة مقتل الشاب السوري محمد الموسى المتهم بسرقة منزلها.