الأخبار المحلية

مشفى عفرين الوطني ينضم لإضراب المشافي في ريف حلب

11.10.2022 | 17:33

أعلنت الكوادر الطبية في مشفى عفرين الوطني الدخول في الإضراب عن العمل، حتى تنفيذ مطالب الكادر الطبي والصحي والخدمي، لتنضم لعدة مشافي بريف حلب أعلنت أمس الإثنين عن نفس الخطوة.

وبحسب مصادر إعلامية محلية، أشارت إدارة المشفى إلى عدم تواجد الكوادر ضمن المشفى، باستثناء ممرضين لإجراء العمليات الإسعافية، وممرض من قسم الجناح والعناية لمتابعة المرضى حتى تخريجهم، وعامل الصيانة الخاص بالأوكسجين والكهرباء.

وكانت كوادر طبية عاملة في مشافي الباب والراعي وأعزاز دخلت في إضراب عام أمس الإثنين، باستثناء الحالات الطبية الإسعافية، رداً على عدم تحقيق مطالبها.

يذكر أن الإضراب جاء بعد تأخر الرواتب الشهرية، لمدة شهرين و10 أيام، إلى جانب مطالب بتحسين ظروف عمل الكوادر الطبية وعلى رأسها المرتّبات الشهرية وطبيعة عقود العاملين.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.