علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" يطلق ميزة Unsend داخل "ماسنجر" في أربع دول

16.11.2018 | 14:52

وفر موقع "فيسبوك" رسميًا ميزة Unsend التي تسمح للمستخدمين التراجع عن الرسائل المرسلة داخل تطبيق ماسنجر، وذلك في أربع دول فقط، على أن يتم اطلاقها على نطاق اوسع لاحقاً.

وقال موقع "تك كرانش" الأمريكي، ستتمكن من حذف الرسائل المرسلة في غضون 10 دقائق، لكن ستترك علامة بحيث يعلم الأشخاص بمكان الرسالة التي تم حذفها.

ولاستخدام الميزة، يمكنك فقط الضغط مع الاستمرار على الرسالة مرسلة، ثم اختيار "إزالة"، وستقوم هذه الميزة بإزالة الرسالة نهائيًا لجميع أعضاء الدردشة في الدردشات الجماعية.

ولن يتمكن الأشخاص الذين يمارسون التحرش من استخدام الميزة لإخفاء الرسائل التي يسيئون بها استخدام المنصة، وقال ستان تشودنفسك، رئيس فيس بوك ماسنجر، "علينا أن نتأكد من أننا لا نفتح أي أماكن جديدة للتسلط، ونحتاج إلى التأكد من أن الأشخاص لا يرسلون لك رسائل سيئة ثم يزيلونها، لأنك إذا أبلغت عنهم ولم تكن هناك رسائل فلا يمكننا فعل أي شيء".

 وبدأت الميزة الجديدة الآن العمل في بولندا وبوليفيا وكولومبيا وليتوانيا على iOSوAndroid، ومن المقرر أن يتم إطلاقها على عدد أكبر من دول العالم خلال الأسابيع المقبلة.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.