المنوعات

نوال الزغبي ترد بـ"بلوك" على اساءة إعلامية كويتية

03.11.2021 | 22:07

أشادت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بالفنانة اللبنانية أليسا بسبب موقفها من تصريحات وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي وردّها عليه، معتبرة إنّها أوّل فنانة لبنانية كان لها موقف ووصفتها بالبطلة.

وأضافت السعيدة في تغريدة عبر حسابها على تويتر أنّ الفنانة نوال الزغبي ردّت بعد إليسا على قرداحي، مشيرة إلى تقليدها إليسا في كل شيء تفعله، ولفتت إلى أنه بعد غناء إليسا في بغداد، أحيت الزغبي على الفور حفلاً في بغداد.

ودفعت تغريدة السعيد نوال الزغبي للرد في تغريدة أخرى قالت فيها إنّها لا تعرفها ولم تسمع بها من قبل، مضيفة أنّها لم تنزعج من كلامها، وشكرتها لأنها اختارت إليسا لتتهمها بتقليدها لأنّها تحب الأخيرة وهي قدوة.

وأوضحت الزغبي أن حفلها في بغداد الذي كان ضمن مهرجان "بابل"، قد اتفقت عليه منذ سنة ونصف السنة وقالت: "جميع الناس يعلمون أنني ضد المنظومة، فقط كي تصححي معلوماتك مع كامل الاحترام".

وعلى الرغم أن الزغبي قامت بحذف تعليقها على كلام فجر السعيد، إلا أنّ الأخيرة قامت بنشر رد نوال عليها، وقالت إنّ الزغبي ردّت عليها وقالت إنّها لا تعرفها، معلقة على ما قالته الأخيرة بأنه من حسن حظها وأسعدها عدم معرفتها بها.

وقالت السعيد في تغريدتها : "للأمانه الشديدة، لا أتمنّى أن يعرفني كل من هم في شاكلتك، لكن هذا لا يمنع أن أنتقدك وأنتقد غيرك من المشاهير لأني أعرفكم جيداً، خصوصاً أنت بالذات لأنّك أشهر من نشّز في أغنيات وردة الله يرحمها".

وأعادت السعيد نشر تغريدة الزغبي المحذوفة وأرفقتها بتعليق: "نوال الزغبي مساويتلي بلوك، فهل إذا أمكن أن يسألها أحد عن سبب حذفها التغريدة التي قالت فيها إنها لا تعرفني ولم تسمع عني".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.