الأخبار المحلية

اشتباكات في ريف درعا الغربي بعد مداهمة الأمن العسكري لأحد المنازل

05.09.2022 | 15:29

داهمت قوات تابعة لفرع الأمن العسكري منزل أحد المطلوبين جنوبي بلدة اليادودة في ريف درعا الغربي، فجر اليوم الإثنين، ماأدى لحدوث اشتباكات بالأسلحة الخفيفة، أسفرت عن وقوع إصابات في صفوف عناصر الأمن العسكري. 

وبحسب شبكة تجمع أحرار حوران، حاولت قوات الأمن العسكري اقتحام منزل "محمد العقرباوي" الملقب بـ (أبو قاسم العقرباوي) المنحدر من مخيم اليادودة، وهو عنصر سابق في فصائل المعارضة المسلحة، عمل عقب التسوية ضمن مجموعة القيادي "معاذ الزعبي".

وأضافت الشبكة أن الأمن تمكن من اعتقال "العقرباوي" وهو مصاب بطلق ناري خلال مداهمة منزله في الحي الجنوبي لبلدة اليادودة.

وبينت الشبكة أن شبان محليين في اليادودة أقدموا على قطع طريق اليادودة، صباح اليوم، احتجاجاً على تنفيذ الأمن العسكري مداهمات متكررة استهدفت عدة منازل في الحي الجنوبي للبلدة مؤخرا.

وتشهد محافظة درعا مؤخراً توترات أمنية في مناطق متفرقة كان آخرها استقدام قوات النظام السوري تعزيزات عسكرية إلى محيط مدينة جاسم، بذريعة وجود عناصر تابعة لتنظيم "داعش" في المدينة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.