الأخبار المحلية

الإعلام الحربي: مسلحو بصرى الشام جنوب سوريا وافقوا على التسوية

01.07.2018 | 19:56

قالت وحدة الإعلام الحربي التابعة لـ"حزب الله" يوم الأحد، إن مسلحي المعارضة في بصرى الشام بجنوب غرب سوريا وافقوا على تسوية مع النظام.

وجاء في بيان صادر عن وحدة الإعلام الحربي "المسلحون في مدينة بصرى الشام بريف درعا الشرقي يوافقون على المصالحة مع الحكومة، ويبدؤون بتسليم أسلحتهم تمهيدا لدخول الجيش النظامي إلى المنطقة".

وتواصلت، يوم الاحد، المفاوضات بين المعارضة السورية ومفاوضين روس، بشأن التوصل لاتفاق سلام بشأن الوضع بالجنوب السوري، وذلك بعد وساطة أردنية.

وكان الجيش النظامي بدأ حملة عسكرية منذ أكثر من أسبوعين لاستعادة جنوب البلاد بالتزامن مع مباشرة النظام عمليات مصالحة وطنية انضمت إليها بلدات وقرى في محافظات السويداء ودرعا والقنيطرة في المنطقة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.