علوم وتكنولوجيا

"WELT": حزام ذكي مزود بمنفذ "يو اس بي" وينبه من كثرة تناول  الطعام

WELT

06.09.2016 | 19:20

أطلق موقع Kickstarter حملة تمويل لحزام "WELT"  الذكي الذي تم ابتكاره بفضل شراكة  عقدتها "سامسونغ" مع شركة أخرى تدعى "فيلت".


وبحسب engadget، فإن الحزام الذكي من "سامسونغ" يتتبع نشاط المستخدم وعاداته الغذائية، إضافة إلى تتبع خطواته، والوقت الذي يمر دون أي نشاط، ويقوم بتحديد التغيرات التي تحصل في محيط الخصر من أجل تعزيز اللياقة البدنية، ويحدد قياس الخصر المثالي لكل شخص عبر أجهزة الاستشعار المغناطيسي.
 

ويمكن لمرتدي الحزام التحقق من مدى توسع منطقة البطن بعد تناول الطعام، بهدف الامتناع عن تناول المزيد واتباع نظام غذائي صحي.
 

وسيلحق بالحزام تطبيق خاص على الهواتف الذكية، يجمع المعلومات المسجلة من قبل الحزام، في حين، يوجد عداد مدمج للخطوات يسجل أوقات الجلوس وأوقات الحركة.
 

والحزام مزود بمنفذ "يو اس بي" لشحن بطاريته القادرة على العمل "20" يوماً،  أي أن شحن الحزام سيكون مرة كل شهر فقط.
 


ويأتي الحزام الذكي بأكثر من نموذج في حملة تمويل Kickstarter، وتترواح أسعاره بين 69$ أو 99$ أو أيضاً 119$، في حين يأتي النموذج الأخير الأعلى سعراً بتصميم كلاسيكي من مواد مميزة.
 

ومن المقرر أن يبدأ شحن الحزام الذكي  للمستخدمين في كانون الثاني من العام القادم، بعد أن كشفت "سامسونغ" عنه لأول مرة في معرض CSE بداية العام الجاري.
 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.