علوم وتكنولوجيا

"واتساب" يتيح ابتكار ملصق للاحتفال بـ2020

02.01.2020 | 01:13

كشفت تقارير صحيفة أن تطبيق "واتسآب" قدم مفاجأة لكل مستخدميه احتفالا بقدوم العام الجديد 2020، حيث أتاح انشاء ملصق احتفالي بالعام الجديد.

وجاء في تقرير نشره موقع "تايمز نيوز ناو" أن "واتساب" لأول مرة مكنت مستخدميها من إنشاء ملصق احتفالي بالعام الجديد، لإرساله إلى الأصدقاء، يضبطه كل شخص على حسب رغبته وتفضيله.

وطرح "واتسآب" تلك الأداة الجديدة، التي ستجعل المستخدم يرسل ملصقا خاص به، بدلا من تنزيل ملصقات احتفالية من تطبيقات خارجية أو استعارة ملصقات من أصدقاء آخرين.

وتتوافق الخدمة الجديدة على العمل عبر تطبيقي "واتسآب" على نظامي تشغيل "أندرويد" و"آى أو إس".

ولتصميم الملصق الاحتفالي بالعام الجديد الخاص بك على "واتسآب"، اتبع الخطوات التالية:

- افتح قسم الملصقات فى الرسائل.

- ستجد أن هناك أيقونة جديدة ظهرت باسم "إنشاء ملصقات".

- ستظهر لك خيارات عديدة إما عن طريق النصوص أو الصور (من الكاميرا أو المعرض) أو عن طريق الرموز التعبيرية أو الوجوه المضحكة.

- اختر أيقونة "ماكير" أو تصميم، لتبدأ فى تصميم الملصق الخاص بك.

- يتيح التطبيق فى تصميم الملصق استخدام كافة أدوات التصميم الاعتيادية لمزج صورة أو تعبير مع كتابة كلمات بأكثر من خط مختلف/ وبلغات عديدة.

يشار الى ان "واتساب" توقف عن العمل على الهواتف التي تعمل على نظام تشغيل ويندوز موبايل اعتبارًا من يوم 31 كانون الأول 2019، كما سيتم إزالة التطبيق من متجر مايكروسوفت أيضا، وهو ما يعنى أن مستخدمى ويندوز لن يتمكنوا من استخدام التطبيق بعد الآن.

سيريانيوز


TAG:

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.