علوم وتكنولوجيا

"أسوس" تكشف عن هاتف Zenfone Pegasus 3 بمواصفات أقل من النسخ السابقة

Zenfone Pegasus 3

17.06.2016 | 14:05

أعلنت "أسوس" عن هاتف Zenfone Pegasus 3 الجديد بهيكل مصمم من المعدن، لكن بمواصفات عتادية أقل من النسخ الثلاثة السابقة من ذات الفئة.

 

وبحسب موقع AnandTech، فإن الجهاز يدعم شريحتي اتصال، وشبكات الجيل الثالث 3G  والرابع 4G/LTE وVoLTE، مع تقنية بلوتوث  Bluetooth 4.0، وGPS، ويعمل  بواسطة نظام أندرويد 6.0 مارشميلوا مع واجهة المستخدم 3.0.
 

وتبلغ سماكة الجهاز 8.55 ميليمتراً، مع شاشة من قياس 5.2 إنش بدقة 1280×720 بيكسل، مع معالج ثماني الأنوية بتردد 1.3 غيغاهيرتز بمعمارية 64 بت، مع 2/3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ويحتوي على 16/32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية قابلة للتوسعة عبر منفذ MicroSD.

 

وتبلغ دقة كاميرا الهاتف الخلفية 13 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 مع فلاش LED، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0، مع ميزة قارئ بصمات الأصابع، وبطارية بسعة 4.100 ميلي أمبير.

 

ويبلغ سعر نسخة 16 غيغابايت من هاتف Zenfone Pegasus 3 حوالي 200 دولار أمريكي، بينما يبلغ سعر نسخة 32 غيغابايت حوالي 230 دولار أمريكي.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.