علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تختار شعاراً مميزاً لشركتها!

06.11.2019 | 00:11

أعلنت شركة "فيسبوك" عن إطلاق شعار جديد لها، بحيث بات للشركة شعاراً مميزاً عن التطبيق.

وقال مؤسس "فيسبوك" مارك زوكربيرج إن "الشركة قررت إضفاء بعض التغييرات الطفيفة على علامتها التجارية وشعارها بدلاً من اللون الأزرق، وذلك بعد أن أصبح فيس بوك يمتلك العديد من التطبيقات، والمنتجات المختلفة".

وحول السبب وراء اعتماد شعار مميز للشركة، أوضح زوكربيرج أنهم يرغبون في توضيح علامة الشركة والمنتجات المتصلة بها، كما أن تغيير اللون الرئيسي في كل تطبيق يساعد في بناء تناغم بين التطبيق الذي يملكه وصورة الشعار الموجودة فيه.

ومن المنتظر أن يصبح شعار الشركة الجديد بحروف كبيرة بشكل كامل بهذه الطريقة  “FACEBOOK”، بعد أن كان يأتي بحروف صغيرة باستثناء الحرف الأول.

كذلك سيمتلك التصميم تغييرات بالألوان دون الاكتفاء باللون الأزرق وحيدًا في شعار الشركة منذ إنشائها.

 ومن المنتظر أن يتواجد شعار "فيسبوك" الأساسي في جميع التطبيقات التي تمتلكها الشركة، مع التغيير الجديد في العلامة التجارية، وفي نفس الوقت سيظهر لون الشعار بما يتناسب مع لون التطبيق أو المنصة الأساسية التي تمتلكها الشركة.

فنجد مثلاً شعار فيسبوك يظهر بلون متدرج مع إنستجرام، وأخضر على واتساب، وأزرق على الشبكة الرئيسية وهكذا.

سيريانيوز


TAG:

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.