علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تختار شعاراً مميزاً لشركتها!

06.11.2019 | 00:11

أعلنت شركة "فيسبوك" عن إطلاق شعار جديد لها، بحيث بات للشركة شعاراً مميزاً عن التطبيق.

وقال مؤسس "فيسبوك" مارك زوكربيرج إن "الشركة قررت إضفاء بعض التغييرات الطفيفة على علامتها التجارية وشعارها بدلاً من اللون الأزرق، وذلك بعد أن أصبح فيس بوك يمتلك العديد من التطبيقات، والمنتجات المختلفة".

وحول السبب وراء اعتماد شعار مميز للشركة، أوضح زوكربيرج أنهم يرغبون في توضيح علامة الشركة والمنتجات المتصلة بها، كما أن تغيير اللون الرئيسي في كل تطبيق يساعد في بناء تناغم بين التطبيق الذي يملكه وصورة الشعار الموجودة فيه.

ومن المنتظر أن يصبح شعار الشركة الجديد بحروف كبيرة بشكل كامل بهذه الطريقة  “FACEBOOK”، بعد أن كان يأتي بحروف صغيرة باستثناء الحرف الأول.

كذلك سيمتلك التصميم تغييرات بالألوان دون الاكتفاء باللون الأزرق وحيدًا في شعار الشركة منذ إنشائها.

 ومن المنتظر أن يتواجد شعار "فيسبوك" الأساسي في جميع التطبيقات التي تمتلكها الشركة، مع التغيير الجديد في العلامة التجارية، وفي نفس الوقت سيظهر لون الشعار بما يتناسب مع لون التطبيق أو المنصة الأساسية التي تمتلكها الشركة.

فنجد مثلاً شعار فيسبوك يظهر بلون متدرج مع إنستجرام، وأخضر على واتساب، وأزرق على الشبكة الرئيسية وهكذا.

سيريانيوز


TAG:

الأسد : مقتل البغدادي والعضو المؤسس لـ"الخوذ البيضاء" أعمال "مخابراتية غربية"

اعتبر الرئيس بشار الأسد أن مقتل زعيم تنظيم "داعش" السابق أبو بكر البغدادي، والعضو المؤسس لـ "الخوذ البيضاء"، جيمس لو ميسورييه، في اسطنبول قبل أيام يندرج في إطار" أعمال مخابراتية غربية"، تعمل لصالح المخابرات الأمريكية.

روسيا تنشئ قاعدة عسكرية ثالثة في سوريا

نشرت السلطات الروسية، يوم الخميس، عدداَ من المروحيات العسكرية لأول مرة في مطار مدينة القامشلي الواقع في شمال شرقي سوريا على الحدود مع تركيا، بهدف إنشاء قاعدة جوية.