أخبار الرياضة

هدف قاتل لليفربول يقوده لفوز صعب أمام استون فيلا ويبقي سجله خالياً من الهزائم

ليفربول

02.11.2019 | 22:10

أنقذ السنغالي ساديو مانيه فريقه ليفربول المتصدر من فخ مضيفه أستون فيلا، بتسجيله هدف فوز قاتل 2-1 في مباراتهما ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع ليفربول الذي حافظ على سجله خاليا من الهزائم في الدوري الممتاز للمباراة الـ28 تواليا، رصيده من النقاط الى 31، بفارق ست عن سيتي.

وانتظر ليفربول طويلا لانتزاع نتيجة أبقى من خلالها على سجله نظيفا من الخسارة في الدوري الممتاز منذ الثالث من كانون الثاني 2019، حين سقط أمام سيتي 1-2، في هزيمته الوحيدة خلال الموسم الماضي الذي أنهاه وصيفا لغريمه في شمال إنكلترا بفارق نقطة واحدة فقط.

وبعدما تقدم أستون فيلا بهدف المصري محمود حسن "تريزيغيه" في الدقيقة 20، عادل الظهير الاسكتلندي أندرو روبرتسون (87)، قبل أن يأتي هدف الانقاذ من مانيه في الدقيقة 90+4 بكرة رأسية بعد ركلة ركنية نفذها ببراعة عن الجهة اليمنى الظهير الشاب ترنت ألكسندر-أرنولد.

وكان أستون فيلا أفضل استحواذا على الكرة لفترات في المباراة، في ظل ضعف هجومي من ليفربول لاسيما عبر النجم المصري محمد صلاح الذي خرج منتصف الشوط الثاني لصالح أليكس أوكسلايد-تشامبرلاين.

وفي أبرز المباريات الأخرى، تعادل أرسنال مع ضيفه ولفرهامبتون 1-1. سجل للمدفعجية الغابوني بيار-إيمريك أوباميانغ (21)، بينما عادل ولفرهامبتون عبر المكسيكي راوول خيمينيز (76).

كما حقق شيفيلد يونايتد فوزا كبيرا على ضيفه بيرنلي بثلاثية نظيفة رفع بها رصيده الى 16 نقطة في المركز السادس، وبرايتون على نوريتش 2-صفر، ونيوكاسل على مضيفه وست هام 3-2.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.