علوم وتكنولوجيا

"انستغرام" يطلق ميزة البث المباشر

14.12.2016 | 19:59

أطلق "انستغرام" ميزة البث المباشر للفيديو في قسم Stories للمستخدمين في الولايات المتحدة الأميركية كبداية، على أن تنطلق الخدمة على مستوى العالم خلال الأسابيع المقبلة.

 

وبحسب techradar، فإن البث الفيديو المباشر يدعم البث حتى ساعة كاملة، وعند الانتهاء من التصوير يتم حذفه بشكل مباشر ونهائي بشكل مختلف عن البث المباشر على "فيسبوك" الذي يخير المستخدم بين حذف الفيديو أو الاحتفاظ به.

 

وبإمكان مستخدمي "انستغرام" تفعيل خاصية البث المباشر للفيديو عبر قسم stories واختيار Live لبدء التصوير والبث المباشر للمتابعين، كما يمكن للمتابعين التعليق بشكل مباشر على الفيديو، بينما يستطيع المستخدم الذي يقوم بالبث، إظهار التعليقات وعرضها لجميع المتابعين أو حجب التعليقات نهائياً.

 

ويستطيع أي شخص البحث في Stories عن أي المستخدمين الذين يقومون بالبث المباشر وإلى جانبهم  شريط أو علامة ظاهرة تشير إلى بدء البث.

 

ويتم نشر البث المباشر الجديد في تبويب Explore ، ويتم تسليط الضوء على أفضل بث مباشر في Top Live حيث يظهر أفضل وأشهر فيديو عبر هذا التبويب.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.