أخبار الرياضة

تشيلسي يمطر شباك نوريتش سيتي بسبعة أهداف دون رد ويعزز صدارته للبريميرليغ

تشيلسي

24.10.2021 | 13:49

عزّز تشيلسي صدارته للبريميرليغ بفوزه الكبير على نوريتش سيتي صاحب المركز الأخير بسباعية نظيفة بينها هاتريك لمايسون ماونت على ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن في المرحلة التاسعة من منافسات المسابقة المحلية.

سجل ماونت (8 و85 من ركلة جزاء و90+1) وكالوم هودسون أودوي (18) وريس جيمس (42) وبن تشيلويل (57) وماكسيميليان جيمس أرونز (63 خطأ في مرمى فريقه) الأهداف.

وحسم النادي اللندني الذي خاض المباراة في غياب مهاجميه البلجيكي روميلو لوكاكو والألماني تيمو فيرنر بسبب الإصابة، نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله ثلاثة أهداف، قبل أن يضيف أربعة في الثاني.

وهو الفوز الثالث تواليا لتشلسي والسابع هذا الموسم فرفع رصيده إلى 22 نقطة مبتعدا مؤقتا بفارق أربع نقاط عن مطارده المباشر ليفربول الذي يحل ضيفا على غريمه التقليدي مانشستر يونايتد الأحد في لقاء قمة في ختام المرحلة.

ويملك مانشستر سيتي الثالث وحامل اللقب فرصة الانقضاض على المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطتين خلف النادي اللندني في حال فوزه على مضيفه برايتون.

في المقابل، مني نوريتش سيتي بخسارته السابعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند نقطتين من تعادليه في المرحلتين الاخيرتين وبقي في المركز الاخير، علما بأنه الوحيد مع نيوكاسل وبيرنلي لم يذق طعم الفوز حتى الان هذا الموسم.

واكتسح فريق واتفورد مضيفه إيفرتون بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة حُسمت نتيجتها في الدقائق العشر الأخيرة.

وبهذه الخسارة، بقي إيفرتون مع 14 نقطة في المركز الثامن وأضاع فرصة الالتحاق بالمقدمة مؤقتاً، فيما ارتقى واتفورد إلى المركز الرابع عشر مع عشر نقاط.

وفي مباريات أخرى، تعادل فريق نيوكاسل يونايتد مع مضيفه كريستال بالاس 1-1، فيما انتهت مباراة ليدز يونايتد وولفرهامبتون بالنتيجة نفسها، كما تعادل ساوثمبتون مع بيرنلي 2-2.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.