أخبار العالم

قتلى وجرحى باستهداف إسرائيل قطاع غزة.. والمقاومة الفلسطينية ترد

05.05.2019 | 18:40

لقي 10 فلسطينيين مصرعهم جراء استهداف الطيران الاسرائيلي مناطق في قطاع غزة ليرتفع عدد القتلى الى 17 قتيلا في العدوان الإسرائيلي المستمر منذ يوم الجمعة الماضي.

وافادت وسائل إعلام فلسطينية عن مقتل 5 فلسطينيين جراء عدوان إسرائيلي شرق مخيم البريج وعلى شمال قطاع غزة.

وتابعت وسائل الاعلام الفلسطينية ان "الطائرات الاسرائيلية استهدفت مجموعة من الفلسطينيين قرب منطقة السدرة وسط مدينة غزة ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

كما استهدفت الطائرات الاسرائيلية مجموعة من الشبان الفلسطينيين بحي الشجاعية شرق القطاع ما أدى مقتل  شخصين وهما في العشرينيات من العمر.

وكانت وسائل إعلام فلسطينية ذكرت أن طائرات الاحتلال استهدفت مخيمي البريج والمغازي ومنطقة النصيرات وسط القطاع والفالوجة ومحيط الميناء في شماله والواحة في شماله الغربي والشجاعية شرقه والفخاري جنوبه ما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة 8 فلسطينيين بجروح وإلحاق دمار بمنازل الفلسطينيين والبنية التحتية.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأطلقت المقاومة الفلسطينية السبت عشرات الصواريخ على مستوطنات الاحتلال ما أدى إلى مقتل مستوطنين اثنين وإصابة أربعة آخرين بجروح.

يرتفع عدد ضحايا قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ يوم الجمعة الماضي إلى 17 قتيلا إضافة إلى إصابة العشرات بجروح وإلحاق دمار هائل بمنازل الفلسطينيين والبنية التحتية.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.