أخبار العالم

قتلى وجرحى باستهداف إسرائيل قطاع غزة.. والمقاومة الفلسطينية ترد

05.05.2019 | 18:40

لقي 10 فلسطينيين مصرعهم جراء استهداف الطيران الاسرائيلي مناطق في قطاع غزة ليرتفع عدد القتلى الى 17 قتيلا في العدوان الإسرائيلي المستمر منذ يوم الجمعة الماضي.

وافادت وسائل إعلام فلسطينية عن مقتل 5 فلسطينيين جراء عدوان إسرائيلي شرق مخيم البريج وعلى شمال قطاع غزة.

وتابعت وسائل الاعلام الفلسطينية ان "الطائرات الاسرائيلية استهدفت مجموعة من الفلسطينيين قرب منطقة السدرة وسط مدينة غزة ما أدى إلى مقتل شخص وإصابة ثلاثة آخرين بجروح.

كما استهدفت الطائرات الاسرائيلية مجموعة من الشبان الفلسطينيين بحي الشجاعية شرق القطاع ما أدى مقتل  شخصين وهما في العشرينيات من العمر.

وكانت وسائل إعلام فلسطينية ذكرت أن طائرات الاحتلال استهدفت مخيمي البريج والمغازي ومنطقة النصيرات وسط القطاع والفالوجة ومحيط الميناء في شماله والواحة في شماله الغربي والشجاعية شرقه والفخاري جنوبه ما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة 8 فلسطينيين بجروح وإلحاق دمار بمنازل الفلسطينيين والبنية التحتية.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأطلقت المقاومة الفلسطينية السبت عشرات الصواريخ على مستوطنات الاحتلال ما أدى إلى مقتل مستوطنين اثنين وإصابة أربعة آخرين بجروح.

يرتفع عدد ضحايا قطاع غزة جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل منذ يوم الجمعة الماضي إلى 17 قتيلا إضافة إلى إصابة العشرات بجروح وإلحاق دمار هائل بمنازل الفلسطينيين والبنية التحتية.

سيريانيوز


TAG:

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

خلال زيارته الهبيط.. الأسد: اردوغان "لص".. ومعركة ادلب أساسية لحسم الإرهاب في سوريا

شن الرئيس بشار الاسد، يوم الثلاثاء، هجوماَ حاداَ على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نعته بـ"اللص"، على خلفية حملته العسكرية التي شنها في الشمال السوري، مؤكداَ على أولوية معركة ادلب للقضاء على "الارهاب" في كل المناطق.