المنوعات

كاتبة مسلسل 2020 تكشف مصير شخصية "صافي"

13.05.2021 | 19:34

كشفت كاتبة مسلسل "عشرين عشرين" نادين جابر أن شخصية صافي التي يؤديها الفنان السوري قصي خولي لم تمت بعدما شهدت أحداث الحلقة الأخيرة مقتل "صافي" على يد النقيب "سما" نادين نجيم.

وقالت جابر في تغريدة عبر حسابها على تويتر "يا عفو الله، صافي الديب ماااا مات، والنهنهة بينو وبين سما بعد ما خلصت...الى اللقاء في الموسم الثاني برمضان 2022"

وحسمت جابر تساؤلات كثيرة فُتحت بعد انتهاء الحلقة من قبل الجمهور بعدما ظهر صافي ميتاً.

وكان المنتج اللبناني صادق الصباح أعلن عن عزمه إنتاج جزءٍ ثانٍ من مسلسل "عشرين عشرين" بعد النجاح الجماهيري الكبير الذي حققه المسلسل.

وقال الصباح في تصريحات لموقع لـCNN بالعربية إن قرار إنتاج الجزء الثاني جاء "انطلاقاً من إحساسنا بالمسؤولية، إلى جانب الدولة اللبنانية، في الكشف عن حقائق تتعلق بتهريب المخدرات، والاتجار بها في لبنان."

واستطاع العمل تحطيم حواجز الأعمال المشتركة وتصدر ترند معظم الدول العربية خلال الأسبوعين الأولين من رمضان.

يذكر أن مسلسل "عشرين عشرين" من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم، كارمن لبس، فادي ابراهيم وغيرهم ومن كتابة بلال شحادات ونادين جابر وإخراج فيليب أسمر وإنتاج "الصبّاح إخوان".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.