المنوعات

التحضير لجزء ثالث من عروس بيروت

04.04.2021 | 22:02

تعتزم مجموعة " ام بي سي" التحضير لجزء ثالث من المسلسل العربي المشترك "عروس بيروت" المأخوذ من المسلسل التركي "عروس اسطنبول".

وقال رئيس المجموعة الإعلامي اللبناني علي جابر في تصريحات إعلامية أن هذه الخطوة تأتي بعد مطالبات واسعة من الجمهور على أثر النجاح الكبير الذي حققه الجزأين الأول والثاني.   

ويشهد العمل مشاركة عدد من الممثلين السوريين والعرب من بينهم ضحى الدبس ومحمد الأحمد ومرام علي وليا مباردي ونور علي اضافة الى اللبنانية تقلا شمعون ومواطنتها كارمن بصيص والتونسي ظافر عابدين.

ويروي العمل قصة أفراد عائلة الضاهر تبدأ بفارس الفنان "ظافر عابدين" كبير الأسرة الذي يقع في حب فتاة بسيطة تدعى ثريا "كارمن بصيص" ويقرر الزواج منها لكن والدته الست ليلى "تقلا شمعون" ترفض الزواج لكن فارس يتزوج ثريا ويضع والدته تحت الأمر الواقع.

وتعيش أسرة الضاهر على مدار موسمين و160 حلقة تقريباً العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، لاسيما بعد اقتحام آدم وهو الأخ غير الشقيق لأبناء الضاهر حياتهم والمطالبة بحقه، وتنتهي أحداث الجزء الثاني بخسارة عائلة الضاهر ثروتهم وقصرهم.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.