الأخبار المحلية

الأسد لوفد مؤتمر "وحدة الأمة": تعزيز التطرف سلاح أعدائنا الأساسي

11.04.2018 | 19:26

قال الرئيس بشار الأسد، يوم الأربعاء، ان أعداء سوريا يستخدمون سلاحاً أساسياً وهو "بث الفرقة وتعزيز التطرف".

وأشار الأسد، خلال استقباله وفداً من المشاركين في مؤتمر وحدة الأمة الذي استضافته دمشق، بحسب وكالة (سانا)، الى ان " السلاح الأساسي الذي يستخدمه أعداؤنا هو خلق الشروخ الفكرية والدينية لدى أبناء المجتمع الواحد".

وشدد الأسد على أن "وحدة المسلمين المبنية على التنوع والتمسك بجوهر الدين هي الكفيلة بحماية مجتمعاتنا ضد المخططات الغربية الرامية إلى إضعافنا وتقسيمنا".

ويأتي ذلك في وقت تواجه سوريا تهديدات من قبل دول الغرب بشن ضربات عليها، على خلفية الانباء حول اتهام الجيش النظامي باستهداف بلدة دوما بريف دمشق بمواد سامة منذ ايام، الامر الذي ينفيه النظام.

ويشارك فى مؤتمر "وحدة الأمة" الذي تستضيفه سوريا علماء دين ومفكرون وباحثون من الأزهر فى مصر والجزائر وتونس والمغرب والعراق ولبنان وإندونيسيا وتركيا والهند وأفغانستان.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.