بعد انتشار فيديو من داخل مشفى اليرموك في درعا الوزارة تغلقها

أغلقت وزارة الصحة، الثلاثاء، مشفى اليرموك الخاص في محافظة درعا على خلفية مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي.

أغلقت وزارة الصحة، الثلاثاء، مشفى اليرموك الخاص في محافظة درعا على خلفية مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي.

وأصدرت الوزارة القرار رقم 1872 تاريخ 11/7/2023 المتضمن الإغلاق والختم بالشمع الأحمر للمشفى، بعد نشر أحد المواطنين لمقطع فيديو يظهر وجود الملوخية على الأسرة في قسم الحواضن.

وبينت الوزارة في بيان لها أن القرار يأتي بعد انتهاء لجنة مكلفة من الوزارة بالاطلاع الميداني على واقع العمل في عدد من مشافي محافظة درعا، و جاء في نتيجة التقرير ثبات عدد من المخالفات الفنية والصحية في مشفى اليرموك الخاص.

وأضافت الوزارة بأن "الدوائر المعنية في الوزارة ومديرياتها تتابع عملها وزياراتها المعلنة وغير المعلنة لتدقيق الالتزام بالقوانين والأنظمة واتخاذ العقوبات اللازمة بحق المنشأة المخالفة حسب الأصول القانونية الناظمة لعملهم والترخيص الذي تم منحه لهذه المنشآت".

وتداولت صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من داخل مستشفى خاص في محافظة درعا، يُظهر تجفيف كميات من الملوخية على سريرين قرب حاضنات للأطفال.

وقالت صفحة "درعا بلحظة" المحلية، إن الفيديو جرى تصويره في مستشفى اليرموك الجراحي الخاص في مدينة درعا.

سيريانيوز 

 


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close