المنوعات

كيف ردت نسرين طافش على أيمن رضا ؟

18.08.2019 | 22:43

نشرت الفنانة نسرين طافش منشور على حسابها على "انستغرام" اعتبره الكثيرون بأنه رد غير مباشر على اتهامات الفنان أيمن رضا لها بأنها "تشتري التكريمات".

وقالت طافش ساخرة "إنها مشغولة جدا كعادتها حيث تقضي إجازتها في السفر، كما أنها تتحضر لإعلان جديد، ولفيلم جديد، وتبحث عن كتاب تقرؤه لاحقاً".

وأضافت "أنها أيضاً مشغولة بمحبة الناس لها، وبمساعدة من هم بحاجة للعون وبتطوير نفسها، وتبحث عن سعادتها لتكون أكثر قوة من أي وقت مضى".

وتابعت :" مشغولة بشو بدي البس ووين بدي سافر.. اي صح وشو بدي حط لون على اضافري بعد الاجازة.. و بالنيو لوك الجاي طبعا.. انا مشغولة بنفسي.. انت بشو مشغول ؟!.

 وأنهت منشورها بأن توجهت بالخطاب إلى المقصود بقولها: "أنت" لايعني شخصاً واحداً.

وكان رضا اتهم طافش خلال برنامج "أكلناها" مع باسم ياخور بأنها تشتري السجادة الحمراء بسبب كثرة التكريمات التي تحصل عليها ، وتسائل رضا أين هي تلك الأعمال التي يتم تكريم طافش عليها.

وأضاف رضا "أن طافش ممثلة جيدة جدا ولكنها اتجهت الى اتجاهات أخرى كالغناء وعالم الأزياء" ، مشيرا الى أن حجم أعمالها محدود ولاتستحق عليه هذا الحجم من التكريم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

8 دقائق مضبوطة.. دلالات خطاب الأسد الأخير؟

ظهر الرئيس بشار الاسد يوم الاثنين في خطاب متلفز موجه إلى جمهوره حول "الانتصارات" التي حققها الجيش السوري وحلفائه في حلب مؤخرا والتي أنهت تواجد الفصائل المسلحة في غربي المدينة وأنهت معها سنوات طويلة من معاناة الأهالي هناك.

ماذا يفعل جورج وسوف في قطر؟

كشفت تقارير اعلامية أن الفنان السوري، جورج وسوف قام بزيارة خاصة في قطر، للقاء ابنته "عيون" التي رزق بها من طليقته، بطلة سباقات الرالي القطرية، الأردنية الجنسية ندى زيدان.