المنوعات

سلاف فواخرجي تكشف سبب خلافها مع كاريس بشار

29.05.2022 | 16:56

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي السبب الحقيقي للخلاف بينها وبين زميلتها كاريس بشار نافية أن يكون زوجها السابق وائل رمضان سبب الخلاف.

وأوضحت فواخرجي خلال إطلالتها عبر برنامج “كتاب الشهرة” أن سبب الخلاف هو قيام كاريس بشار بالاحتفال بعيد ميلادها في حفل زفافها ووائل رمضان الذي تم قبل أكثر من 20 عام.

وأكدت سلاف أنها لم تدعُ كاريس بشار لحفل زفافها لعدم وجود أي معرفة مسبقة بينهما، فتفاجأت بحضورها وبإقامة كاريس حفلة عيد ميلادها خلال حفل زفاف فواخرجي، لينتهي الأمر بطلب فواخرجي خروج كاريس من المكان.

وأضافت قائلة : "اجت خربتلي عرسي وقطعت كاتو عيد ميلادها بنفس السيف يلي كنت بدي أقطع فيه كاتو العرس".

وتطرقت فواخرجي إلى القضية التي رفعتها كاريس عليها وكسبتها، فأشارت إلى أنها خرجت في إحدى المقابلات وتوجه لها الصحفي بسؤال عن رأيها بتصرف بشار في حفل الزفاف إن كان “قلة أدب ووقاحة”، لتؤكد فواخرجي قوله وتصف شعورها الصعب، لكن الذي حصل أن الصحفي تلاعب في المونتاج، وأصبحت هي من وصف تصرف بشار “بقلة الأدب".

وجددت الفنانة السورية رفضها المشاركة في أي عمل يجمع يجمعها بكاريس إذ وصفت علاقتهما: “مستحيل القلوب تتصافى".

سيريانيوز 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.