أخبار الرياضة

خسارة فلسطين .. واليمن تفاجئ السعودية بالتصفيات المؤهلة لكأسي آسيا والعالم

السعودية

10.09.2019 | 23:36

خسر المنتخب الفلسطيني من مستضيفه السنغافوري 1-2 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن التصفيات المزدوجة لكأس آسيا 2023 الصين وكأس العالم 2022 في قطر.

وتقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 4 عبر محمد شاكر بن حمزة، لكن المنتخب العربي الفلسطيني عادل سريعاً من خلال ياسر حمد 13.

ليعود محمد صفوان بحر الدين ليعيد التقدم لمنتخب بلاده سنغافورة وقبل نهاية الشوط الأول 39.

فلسطين كانت قد افتتحت التصفيات بفوز مبهر على أوزبكستان في الجولة الأولى 2-0، في حين تعادلت سنغافورة مع اليمن 2-2 في إطار الجولة الأولى.

وتعثر منتخب السعودية بشكل مفاجئ أمام مضيفه اليمن في مباراة أقيمت في البحرين 2-2.

وتقدم منتخب اليمن في مناسبتين الأولى من مقصية رائعة لمحسن محمد (8) والثاني من مجهود فردي لعمر الضاحي (37).

وعدّل هاتان باهبري في المرة الأولى (23) وسالم الدوسري في الثانية (48) وسط حيرة الفرنسي رونار مدرب منتخب السعودية الجديد.

وفي إطار المجموعة الأولى فازت الصين بخماسية نظيفة على مضيفتها جزر المالديف تناوب على تسجيلها وو تشي (34) ولي (45) ويانغ تشو من ركلة جزاء (65) وإلكسون من ركلتي جزاء (83 و90)  وفي وقت مبكر من اليوم الثلاثاء فازت الفلبين على غوام 4-1.

وفي المجموعة الثانية حسمت أستراليا مباراتها خارج أرضها أمام الكويت بثلاثية نظيفة تناوب عليها ليكي (7 و30) وموي (38) كما فازت نيبال على تايوان 2-0.

وتساوت أربعة منتخبات برصيد ثلاث نقاط وفصل بينها فارق الأهداف، حيث بقيت الكويت أولى (من مباراتين) أمام أستراليا (مباراة واحدة) والأردن (مباراة واحدة) ونيبال (مباراتين)، فيما تحتل تايوان المركز الأخير من دون نقاط من مباراتين.

سيريانيوز

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.