المنوعات

بعد توقيفه لساعات ..السلطات المصرية تخلي سبيل وائل جسار

03.10.2016 | 21:18

أخلت السلطات المصرية سبيل الفنان اللبناني وائل جسار بعد احتجازه عدة ساعات يوم الأحد لمحاولته السفر إلى بيروت وبحوزته مبلغ من المال أكبر من المسموح به قانونا.

ونقلت وكالة (رويترز) عن مصادر أمنية في مطار القاهرة قولها، إن "جسار كان يحمل حقيبة بها 54 ألف دولار, بينما يسمح لكل راكب بحيازة عشرة آلاف دولار أو ما يعادل هذا المبلغ من العملات الأجنبية في الطائرة".

وأضاف المصدر أن "السلطات أخلت سبيل المغني اللبناني وسمحت بسفره بعد أن تنازل عن 44 ألف دولار تزيد على الحد المسموح بحيازته على الطائرة".

وكان جسار يستعد للسفر على طائرة شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية في الرحلة رقم 305 عندما منعته السلطات من السفر وألقت القبض عليه وأحالته إلى النيابة العامة للتحقيق.

وكان جسار توجه إلى مصر لإحياء حفل غنائي بأكبر مركز مؤتمرات في الشرق الأوسط، بمحافظة الإسكندرية.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.