المنوعات

نجيب ساويرس يحقق أمنية سيدة مصرية بتوظيف ابنتها

13.02.2024 | 14:36

في لفتة إنسانية، لبّى رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أمنية سيدة مصرية، طالبت بتوظيف ابنتها الحاصلة على معهد سياحة وفنادق، والتي تدرس إلى جانب ذلك "التمريض"، مشيرة إلى أنهما لم يستطيعا الحصول على شهادة المؤهل لابنتها، بسبب عدم استطاعتهم دفع مصاريف السنة الأخيرة في المعهد.

وظهرت سيدة مصرية في لقاء إعلامي في أحد الشوارع العامة، إذ سألها إعلامي عن سعر كيلو اللحم، لتفاجئه بالقول، إنها توقفت عن شراء اللحم منذ أشهر، وذلك لأن زوجها توفي في يوليو/ تموز من العام الماضي، وابنها الآخر توفي كذلك في يونيو/حزيران في عام 2022. ليعرض عليها المذيع "كيلو لحم" هدية إذا أجابت على سؤاله، لترفض السيدة، لافتة إلى أنها "لا تريد سوى وظيفة لابنتها".

وتداول مواطنون، اللقاء الإعلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي وصل بدوره إلى رجل الأعمال نجيب ساويرس، حيث شاركه عبر حسابه في منصة "إكس"، مشيدا بالسيدة، وموقفها، ومعلنا رغبته في التواصل معها لمساعدتها.

وأشاد مواطنون في مواقع التواصل الاجتماعي بموقف رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، وتحقيقه أمنية المرأة وابنتها.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.