أخبار الرياضة

الصحافة التركية "تسخر" من منتخب بلادها وتشكر إسبانيا على تسجيل ثلاثية فقط

تركيا

18.06.2016 | 20:52

انتقدت الصحافة التركية بشدة السبت منتخب بلادها ومدربه فاتح تريم وقائده أردا توران بعد الهزيمة بثلاثة أهداف نظيفة على يد إسبانيا ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا (يورو 2016) المقامة بفرنسا.

وكتب المحلل الرياضي التلفزيوني، الحكم السابق أحمد تشاكار في صحيفة (صباح) بلهجة ساخرة لاذعة "إسبانيا كبحت نفسها بعد تسجيلها ثلاثة أهداف نظيفة؟ شكرا إسبانيا لأنك لم تسجلي في شباكنا 6-7 أهداف. وتهانينا للاعبين الوطنيين لإخجالنا. هنيئا لك فاتح تريم لإعدادك فريق مثل هذا".

وشدد معظم المحللين الرياضيين على أن ما تحتاجه تركيا هو "معجزة" تتمثل في هزيمة التشيك في اللقاء الذي سيجمع بين المنتخبين الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

فيما حذر المحلل الرياضي هاكان أونسال في صحيفة (حرييت) من "أن هذا الأمر سيكون صعبا للغاية مع معنوياتنا المدمرة والمحطمة".

ونال قائد المنتخب التركي أردا توران، الذي ظهر مؤخرا في كثير من الإعلانات التجارية، النصيب الأكبر من الانتقادات حيث يقول أحد مستخدمي الشبكات الاجتماعية "متى يتوافر لدى أردا الوقت لكي يلعب كرة القدم في ظل ظهوره في هذا الكم من الإعلانات".

وعن المدير الفني لمنتخب فاتح تريم الملقب بـ"الإمبراطور" الذي اعتبره الكثيرون أحد عناصر فشل الفريق، قال المحلل الرياضي التليفزيوني لفنت توزمن متسائلا "هل يعيش فاتح تريم مع المنتخب أم لا؟".

وأضاف: "هل يعرف من في لياقته البدنية ومن لديه شغف النجاح أم لا؟ إذا لم تكن إسبانيا تلعب كما لو أنها تخضع لمران، لكنا سنرى مجددا هزيمة بـ6 أو 8 أهداف نظيفة".

وللسخرية، استخدمت صحيفة (جمهوريت) شعار مدرب تركيا "لا شيء ينتهي حتى نقول إنه انتهى" في عنوانها لتقول "نحن انتهينا قبل القول بان الأمر انتهى".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.