أخبار الرياضة

أرسنال يعود إلى سكة الانتصارات من بوابة استون فيلا بالدوري الانكليزي

أرسنال

23.10.2021 | 14:22

عاد أرسنال إلى سكة الانتصارات بفوزه 3-1 على ضيفه أستون فيلا الذي تواصلت معاناته في افتتاح مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنكليزي ليحسن موقعه مؤقتاً على جدول الترتيب..

ودخل "المدفعجية" الى اللقاء على خلفية ثلاث هزائم متتالية أمام ضيفهم على صعيد الدوري من دون أن يسجلوا فيها أي هدف، لكن رجال المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا ضربوا سريعاً منذ بداية اللقاء وحسموا النقاط بشكل كبير في شوطه الأول بتقدمهم بهدفين نظيفين في الشوط الأول ثم أضافوا الثالث في الثاني، قبل أن يقلص فيلا الفارق في الدقائق الأخيرة.

وبعد اهداره أربع نقاط في المرحلتين الماضيتين بتعادله السلبي مع برايتون ومع جاره كريستال بالاس الذي كان في طريقه للفوز قبل أن يخطف الفرنسي ألكسندر لاكازيت التعادل 2-2 في الثواني القاتلة، رفع أرسنال رصيده الى 14 نقطة وصعد موقتاً من المركز الثاني عشر الى التاسع لكن بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر يونايتد السادس الذي يخوض الأحد اختباراً شاقاً أمام غريمه ليفربول الثاني.

ويتخلف أرسنال أيضاً وإن كان موقتا بفارق نقطة فقط عن برايتون وجاره توتنهام الرابع والخامس توالياً، وذلك بانتظار مباراتي الأخيرين مع مانشستر سيتي حامل اللقب وثالث الترتيب السبت ووست هام الأحد توالياً.

وفي المقابل، تواصلت معاناة أستون فيلا ومدربه دين سميث، إذ مني الـ"فيلنز" بهزيمتهم الثالثة توالياً والخامسة هذا الموسم، ليتجمد رصيدهم عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

سيريانيوز