أخبار الرياضة

لايبزيغ يضمن لقب بطل الخريف .. وفوز صعب لبايرن ميونخ بالدوري الالماني

لايبزيغ

22.12.2019 | 00:33

نجا لايبزيغ من فخ ضيفه أوغسبورغ عندما قلب تخلفه أمامه إلى فوز 3-1 وضمن لقب بطل الخريف، فيما تخطى بايرن ميونخ ضيفه فولفسبورغ 2-صفر السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ووجد لايبزيغ نفسه متخلفا منذ الدقيقة الثامنة عبر فلوريان نيدرليخنر بتسديدة بيمناه من زاوية صعبة، وانتظر الدقيقة 68 لإدراك التعادل عبر لاعب وسطه النمسوي كونراد لايمر بتسديدة بيمنها من مسافة قريبة، ومنحه الدولي التشيكي المعار من روما الايطالي باتريك شيك التقدم بعد 12 دقيقة بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها الفرنسي كريستوفر نكونكو، قبل أن يؤمن الدنماركي يوسف بولسن الفوز بالهدف الثالث بتسديدة بيمناه من زاوية صعبة اثر تمريرة من تيمو فيرنر (89).

واستعاد لايبزيغ نغمة الانتصارات التي توقفت في المرحلة الماضية عند ستة متتالية بتعادله الثمين مع مضيفه بوروسيا دورتموند 3-3، وحقق فوزه الحادي عشر هذا الموسم معززا صدارته برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين أمام شريكه السابق بوروسيا مونشنغلادباخ الذي سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه هرتا برلين.

في المقابل، مني أوغسبورغ بخسارته السادسة هذا الموسم والأولى بعد ست مباريات أهدر خلالها نقطتين فقط، فتجمد رصيده عند 23 نقطة في المركز العاشر.

وواصل بايرن ميونيخ صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي والعاشر هذا الموسم وكان بشق النفس على ضيفه فولفسبورغ 2-صفر، أنهى به دور الذهاب في المركز الثالث.

واستغل بايرن ميونيخ خسارة شريكه السابق بوروسيا دورتموند امام مضيفه هوفنهايم 2-3 الجمعة في افتتاح المرحلة وانفرد بالمركز الثالث برصيد 33 نقطة.

في المقابل، لم يستغل شالكه تعثر دورتموند لانتزاع المركز الرابع منه وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه فرايبورغ 2-2.

سيريانيوز

أصالة نصري تثير جدلا واسعا بسبب أغنية تجمع فيها بين السيسي وعمر المختار

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أقحمت صورة الرئيس المصري "عبد الفتاح السيسي" في كليب أغنيتها الجديدة التي حملت اسم "الحب والسلام" الى جانب عدد من الشخصيات السياسية والتاريخية.