أخبار الرياضة

يوفنتوس يعود الى المسار الصحيح برباعية بشباك دينامو زغرب وفوز صعب لإشبيلية

يوفنتوس

28.09.2016 | 00:10

حقق يوفنتوس فوزه الأوروبي الأول هذا الموسم على حساب مضيفه الكرواتي دينامو زغرب برباعية دون رد الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

قدم ميراليم بيانيتش ليوفنتوس في الدقيقة 24، قبل أن يضيف جونزالو هيجواين الهدف الثاني في الدقيقة 31، فيما سجل باولو ديبالا الهدف الثالث في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 57 من عمر المباراة، قبل أن يختتم البيانكونيري أهدافه في الدقيقة 85 بهدف عكسي عبر حارس المرمى أدريان سيمبر.

الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب بفارق الأهداف عن إشبيلية صاحب نفس الرصيد، بينما توقف رصيد دينامو زغرب عند صفر من النقاط في ذيل الترتيب.

ولحساب المجموعة ذاتها، فاز إشبيلية الإسباني على ضيفه ليون الفرنسي بهدف نظيف سلجه الفرنسي-التونسي الأصل وسام ين يدر في الدقيقة 53.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.