المنوعات

بعد مأساة الراسي .. ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل جزء من طريق لبنان - سورية

20.09.2022 | 18:13

تكفلت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بتأهيل جزء من الطريق الدولية بين سورية ولبنان، بعد أسابيع من الحادث المأساوي الذي راح ضحيته الفنان اللبناني جورج الراسي.

ونقلت وسائل اعلام عن عوض الرومي، مدير أعمال الفنانة، قوله إن "تأهيل الطريق امتد حتى مداخل مدينة عنجر في منطقة البقاع شرق لبنان، حيث ثبتت إشارات تحذيرية وأضواء لتجنب الحوادث في المناطق الخطرة".

وأوضح مدير أعمال المطربة أن "المبادرة والتمويل لتأهيل الطريق جاء من مكتب السيدة ماجدة الرومي، وتحت إشراف فوج الهندسة في الجيش اللبناني، حيث تكفل مكتب الفنانة بتنفيذ الطريق منعاً لتكرار الحوادث".

بدورها وجهت أسرة (الراسي) رسالة شكر للنجمة اللبنانية على إعادة تأهيل "طريق الموت"، حيث وثقت الفنانة نادين الراسي شقيقة جورج رسالة الشكر لماجدة الرومي عبر حساباتها الإلكترونية.

يشار أن جورج الراسي توفي صباح السبت 27 آب، بعد تعرضه لحادث مروري على الطريق بين سوريا ولبنان، حيث اصطدمت سيارته بحاجز وسط الطريق أثناء عودته من دمشق.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.