الأخبار المحلية

جامعة دمشق تلغي السيمنارات لطلاب الدراسات العليا في رئاسة جامعة وتعيد الأمر إلى الكليات

08.01.2022 | 01:49

كشف نائب رئيس جامعة دمشق لشؤون البحث العلمي الدكتور محمد فراس الحناوي عن إلغاء العمل بإجراء سيمنارات لطلاب الدراسات العليا في رئاسة الجامعة، وتعود الأمور إلى الكليات كما كانت سابقا، مضيفاً أنه "يقبل المحكمون لدرجة الدكتوراه بمرتبة مدرس بعد اقتناعنا بندرة اختصاصه وكفاءته".

وبحسب "الوطن أون لاين" قال الحيناوي: "يقبل بالإشراف المشترك شرط أن يكون هناك تكامل في الاختصاصات للمشرفين بهدف خدمة البحث للطالب"، مبيناً أنه "يرحب بالمشرفين المشاركين من خارج سورية الراغبين بمشاركة زملائهم في الداخل".

ونوه "بقبول البوستر رقميا لطالب الماجستير والدكتوراه كي لا يتكلف الطالب أي نفقات إضافية فوق استطاعته".

 

سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.