المنوعات

لعبة الحبار يحقق أعلى عدد مشاهدات على "نتفليكس"

13.10.2021 | 21:33

أعلنت خدمة "نتفليكس" للبث عبر الإنترنت إن المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار" أصبح رسمياً صاحب أكبر عدد من المشاهدين بين مسلسلاتها الأصلية.

وقالت “نتفليكس” على “تويتر": "وصل عدد متابعي سكويد غيم رسمياً إلى 111 مليوناً مما يجعله صاحب أكبر انطلاقة لمسلسل لنا على الإطلاق".

وتدور أحداث المسلسل المؤلف من تسع حلقات حول متنافسين يمرون بضائقة مالية فيقررون اللعب بألعاب أطفال لكن لها تبعات مميتة سعياً للحصول على جائزة قدرها 45.6 مليار وون (38 مليون دولار).

وتسببت الشعبية الكبيرة للمسلسل بقيام الشركة المخدمة للإنترنت في كوريا الجنوبية، بالطلب من “نتفليكس” بتكاليف الاستخدام الكثيف للشبكة وأعمال الصيانة بسبب الزيادة الكبيرة في عدد المشاهدين.

وجذب المسلسل هذا العدد خلال 27 يوما فقط، منذ بداية بثه في 17 أيلول الماضي، متجاوزا بسهولة المسلسل التاريخي الذي تدور أحداثه في المملكة المتحدة "بريدجيرتون"، الذي تابعه 82 مليون مشترك في أول 28 يوماً.

يشار أن نتفليكس أعلنت في شباط الماضي نيتها استثمار مبلغ 500 مليون دولار في أفلام ومسلسلات منتجة من كوريا الجنوبية.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

المجتمع السوري بين المنافق والوزير ..

لم يمض 72 ساعة على توقعاتي باعلان رفع اسعار الكهرباء في سوريا حتى سربت صحيفة الوطن الخبر ، خبر وجود خطة حكومية لرفع اسعار الكهرباء لشرائح واسعة من المستهلكين في سوريا .. وطبعا اول الرقصة حنجلة.