المنوعات

بعد انتقادات طالت ملابسها...احلام تهاجم احدى المتابعات

30.09.2024 | 15:38

هاجمت النجمة الامارتية أحلام الشامسي، احدى المتابعات عبر منصة "اكس"، بعد انتقادات وجهتها الاخيرة للنجمة الخليجية، بسبب اطلالتها خاصة فيما يتعلق بلباسها.

وشارك أحد الحسابات الموجودة على منصة "إكس" ويحمل اسم "روضة" مقطع فيديو يعرض إطلالات أحلام، تظهر فيها التعديلات التي تجريها أحلام على الفساتين لتصبح محتشمة وعصرية في الوقت نفسه، مع تعليق جاء فيه " أحلام أثبتت أن الأناقة مو بالعري".

وعلقت احدى المتابعات على هذا المقطع، منتقدة احلام، حيث كتبت "وهي بلبسها المخصر أكبر عري، المرأة المسلمة تستر جسدها ومفاتنها، ولا تظهر بمنظرها كما ذكرهن الله نساء كاسيات عاريات مائلات مميلات لا يدخلن الجنة، ولا يجدن ريحها".

ووصلت تغريدة الفتاة لاحلام، حيث سارعت للرد عليها  "المسلم هو  من سلم الناس من يده ولسانه"، قبل أن تختم تغريدتها بقولها "انقلعي عندنا شغل وربي لا يحللج واسألي عن هالكلمه وش معناها يا مسلمة".

يشار الى ان احلام تعد من اكثر الفنانات المثيرة للجدل، سواء بتصريحاتها او اطلالتها او ملابسها ومجوهراتها، وسبق ان دخلت في مشادات كلمية مع العديد من متابعين بعد تعرضها لانتقادات من قبلهم.

سيريانيوز


TAG:

لافروف: انشطة امريكا تعرقل جهود تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا

اتهم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الاحد، الولايات المتحدة الأمريكية، بعرقلة عملية تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا، فيما دعا التنظيمات الكردية بسوريا الى النأي عن الارهاب والعيش ضمن الدولة السورية.

محافظ دمشق يبحث مع مسؤول اممي التعاون لتوفير احتياجات الوافدين اللبنانيين

التقى محافظ دمشق محمد طارق كريشاتي، اليوم الاثنين، برئيس بعثة مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في سوريا غونزالو غابرييل فارغاس يوسا، وتم بحث التعاون لتوفير مستلزمات واحتياجات الوافدين اللبنانيين الى دمشق، الذين هربوا من الهجوم الاسرائيلي.