المنوعات

هاني شاكر يرد على أنباء اختفاء الفنانة آمال ماهر

26.06.2022 | 19:36

نفى نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان هاني شاكر، الأخبار المتداولة حول اختفاء مواطنته الفنانة المعتزلة آمال ماهر.

وقال شاكر في تصريحات لقناة "صدى البلد" إنّه تم التواصل مع أسرة الفنانة التي أكدت أنها بخير ولا صحة للشائعات التي صدرت مؤخراً".

وأضاف أن الفنانة آمال ماهر بخير وبصحة جيدة، وأن ما يثار حول اختفائها "كلام فارغ".

وتابع شاكر ان "قرار آمال ماهر بالاعتزال قرار شخصي وحاولنا إثناءها عنه.. ولا أعرف لماذا ظهرت تلك الشائعات في الفترة الحالية وهو أمر مرفوض تماما".

وكانت نقابة المهن الموسيقية في مصر أصدرت، الخميس، بيانًا أكدت فيه أنها تواصلت مع أسرة المطربة ماهر، نافية الأخبار المتداولة حول ظروف غامضة أدت لاختفاء الفنانة المعتزلة.

وتصدر وسم "آمال ماهر فين؟" المواضيع الأعلى تداولا في مصر، في ظل تداول أنباء عن اختفاء الفنانة ثم انفصالها عن ثري عربي، وتوقف نشاطها الفني.

ولمع نجم ماهر، 37 عاما، قبل سنوات طويلة بفضل صوتها القوي، وطريقة أدائها المميزة التي عدها كثيرون تمثل نسخة محدثة من أداء "كوكب الشرق" أم كلثوم".

وتوالت بعدها نجاحات ماهر على صعيد مصر والعالم العربي عبر العديد من الأعمال الغنائية العاطفية والوطنية أيضاً.

يذكر أن آمال ماهر أعلنت قبل عام اعتزالها الغناء عبر منشور على حسابها على فيسبوك قالت فيه "نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني".

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.