علوم وتكنولوجيا

هكذا يمكن تفعيل اتصال الفيديو في "واتس اب"

25.10.2016 | 20:13

توصل بعض مستخدمي "واتس اب" إلى طريقة لتفعيل ميزة مكالمات الفيديو بعد أن كثر الحديث عن اقتراب طرح هذه الميزة.

 

وبحسب androidpolice، فإن تفعيل هذه الميزة يتطلب تحميل أحدث نسخة تجريبية من "واتس اب"، ومن ثم حفظ نسخة من المحادثات  قبل مسح البيانات كافة في التطبيق واعادة تفعيل الحساب من جديد، ثم ستظهر الميزة.

 

ويجب أن تكون الميزة مفعلة لدى طرفي مكالمة الفيديو التي يمكن البدء بها من خلال الضغط على أيقونة السماعة ليظهر خيار مكالمة الفيديو وخيار مكالمة صوتية.

 

وعندما يضغط المستخدم على مكالمة الفيديو، يظهر الاتصال مع الطرف الآخر على كامل الشاشة مع زر قطع الإتصال وأزرار أخرى مثل تغيير الكاميرا وكتم الصوت والتحويل للدردشة النصية.

 

ويظهر خيار تقييم جودة المكالمة  بعد اقفال المحادثة كما هو الحال مع "مسنجر فيس بوك".

 

وأكد بعض المستخدمين أن هذه الطريقة نجحت لديهم في بعض النسخ التجريبية وليس جميعها، حيث يمكن التأكيد أنها تعمل على نسخة 2.16.318.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.