المنوعات

أخيراً... القضاء يخرج " فارس وخمس عوانس" إلى العرض

أبطال مسلسل "فارس وخمس عوانس"

07.04.2016 | 10:03

بحكم مبرم فصل القضاء السوري قضية  مسلسل "فارس وخمس عوانس" لصالح شركة "ماجيك لاين" للإنتاج الفني التي قررت قرب عرضه بعد الكثير من النزاعات بالإضافة إلى تحضير جزء ثاني منه.

وقالت الشركة في بيان صادر عنها عبر صفحة المسلسل على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي  أنّ القضاء السوري "أصدر حكماً مبرماً، أنهى بموجبه النزاع حول ملكية المسلسل الكوميدي فارس وخمس عوانس، لصالح المنتجة رنا الحلّاق صاحبة الشركة".

وأشار البيان إلى كون النزاع القضائي حول المسلسل "تحوّلت إلى قضية رأي عام، وخاصة ضمن الوسط الفني، وذلك بعد الخلاف الذي نشأ على ملكيته بين المنتجة الحلاق، والمنتج عدنان حمزة."

وقالت المنتجة رنا إن مسلسل "فارس وخمس عوانس" "سيعرض قريباً على المحطّات السوريّة والعربية، بالتوازي مع تحضيراتنا لإنتاج جزءٍ ثانٍ من العمل".

العمل من بطولة النجم عبد المنعم عمايري ورنا الأبيض ومرح جبر وجني إسبر ومديحة كنيفاتي  ويزن السيد ولينا دياب وجرجس جبارة وغادة بشور وتولين البكري ومعتصم النهاروادهم مرشد وضيوف العمل زهير رمضان ومحمد خير الجراح  وجمال العلي وعبيرشمس الدين, بالإشتراك مع الفنانة القديرة انطوانيت نجيب والمطرب النجم شادي أسود.

سيريانيوز