الأخبار المحلية

معارك وقصف متبادل بين النظامي وفصائل معارضة يستهدف ريف اللاذقية

03.08.2020 | 20:45

تعرضت مناطق في ريف اللاذقية الشمالي، يوم الاثنين، لقصف متبادل بين الجيش النظامي وفصائل المعارضة المسلحة، وسط معارك بين الطرفين.

وذكرت مصادر معارضة على مواقع التواصل الاجتماعي، ان قصفاَ مدفعياَ مصدره الجيش النظامي، استهدف مناطق كبينة والتفاحية والحدادة، في ريف اللاذقية الشمالي.

كما تحدثت المصادر عن غارات شنها الطيران الروسي على  الأطراف المحيطة لتلة الحدادة في ريف اللاذقية .

وأضافت المصادر ان الفصائل المسلحة استهدفت تجمعات لقوات النظام، بقذائف المدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ ، بعدما حاولت التقدم على محور الحدادة ، مما اسفر عن مقتل واصابة عدد من العناصر.

واندلعت معارك بين الجيش النظامي وفصائل المعارضة المسلحة على محور الحدادة في جبل الاكراد، وفقاَ للمصادر.

وتشهد عدة مناطق في ريف اللاذقية الشمالية في الآونة الأخيرة اشتباكات و معارك بين الجيش النظامي و الفصائل المسلحة وسقوط عدد من القذائف المتفجرة على القرى و البلدات والأراضي الزراعية القريبة من خطوط النار.

سيريانيوز


TAG:

أعضاء مجلس الشعب يطالبون بتعديل البيان الحكومي والتركيز على حل فوري لازمات المواطنين

واصل مجلس الشعب مناقشة البيان الحكومي الذي تم عرضه أمس الأحد، حيث طالب البعض بتعديل نص البيان، والتركيز على ضرورة إيجاد حلول فورية لازمات المواطنين واتخاذ قرارات عاجلة تسهم في توفير المواد الأساسية والمشتقات النفطية.

لقب بـ"السلطان الأحمر".. عبد الحميد السراج أول من وطدّ الحكم البوليسي في سوريا

في مثل هذا اليوم 22 أيلول من عام 2013، توفي الضابط السوري عبد الحميد السراج، الذي تولى منصب نائب رئيس الجمهورية في دولة الوحدة السورية – المصرية، المعروف بقسوته وجبروته واستخدامه السلطة في كم الأفواه وقمع الحريات إبان الوحدة مع مصر.