أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يدك شباك هانوفر بثلاثية ويبتعد بصدارة الدوري الالماني

بايرن ميونخ

04.05.2019 | 18:33

استعاد بايرن ميونخ نغمة الانتصارات بالفوز 3-1 على ضيفه هانوفر السبت في مباراة جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا في الجولة الـ32 من الدوري الألماني.

سجل أهداف البايرن الثلاثي روبرت ليفاندوفسكي، ليون جوريتسكا وفرانك ريبيري، في الدقائق 27، 40 و84، بينما أحرز جوناثاس كريستيان هدف هانوفر من ركلة جزاء، في الدقيقة 51.

بهذه النتيجة، رفع البايرن رصيده إلى 74 نقطة، ليواصل تصدر جدول الترتيب بفارق 5 نقاط مؤقتًا عن ملاحقه، بوروسيا دورتموند، بينما واصل هانوفر تذيل الترتيب بتوقفه عند 18 نقطة.

وفك ليفاندوفسكي طلاسم مرمى هانوفر، بعدما قابل عرضية من كيميتش بضربة رأسية قوية سكنت الشباك، ليتقدم أصحاب الأرض بهدف أول.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بـ5 دقائق، أطلق جوريتسكا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتعانق الكرة الشباك، معززًا تقدم البايرن بهدف ثانٍ.

ومع بداية الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح هانوفر بعد الاحتكام لتقنية الفيديو، التي أظهرت وجود لمسة يد على بواتينج، ونفذ البديل جوناثاس كريستيان ركلة الجزاء بنجاح، ليقلص النتيجة بإحراز هدف هانوفر الأول، في الدقيقة 52.

واستطاع الفرنسي فرانك ريبيري فور نزوله كبديل، تعزيز تقدم البايرن بهدف ثالث، بعدما توغل داخل منطقة الجزاء من الجانب الأيسر، قبل أن يضع الكرة داخل المرمى بتسديدة أرضية زاحفة، قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ6 دقائق.

سيريانيوز