أخبار العالم

اصابة 14 شخصاً في السعودية اثر مقذوفات الحوثيين في اليمن

10.11.2016 | 21:07

أصيب 14 شخصاً في محافظة ظهران جنوب السعودية، يوم الخميس، اثر سقوط مقذوفات مصدرها مجموعات حوثية في اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية (واس) عن متحدث باسم الدفاع المدني في منطقة عسير العقيد محمد عبد الرحيم العاصي قوله  ان " 13 مواطناً ومقيماً من الجنسية البنغلادشية أصيبوا جراء سقوط مقذوفات من الجانب اليمني، وتم نقلهم الى المشفى لتلقي العلاج اللازم".

وأضاف العاصي أن "المقذوفات أحدثت أضرارا متفاوتة في ثلاثة منازل".

وكان مستوصفاً طبياً في نجران السعودية تضرر يوم الأربعاء وأصيب أحد العاملين فيه نتيجة سقوط مقذوفات يمنية.

وتكرر سقوط مقذوفات حوثية من اليمن على الأراضي السعودية، ويعتبرونها رداً على الهجمات الجوية التي تنفذها مقاتلات التحالف العربي وتؤدي لمقتل واصابة الكثيرين.

وبدأ التحالف العربي بقيادة السعودية حملة عسكرية في آذار 2015 ضد  الحوثيين، المتهمين بأن لهم صلات مع إيران، لوقف تقدمهم في جنوب اليمن. وسيطر الحوثيون مدعومين من القوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح على مناطق واسعة من البلاد.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.